قواعد الروليت للمراهنة والأرقام

لطالما اعتبرت لعبة الروليت واحدة من أشهر ألعاب الكازينو على الإطلاق. يقدم إثارة وإثارة خاصة مع لمحة من الغموض. أصبحت لعبة الروليت رمزًا معروفًا على نطاق واسع للعبة الكازينو. الروليت هي لعبة كازينو شهيرة يتم تقديمها في جميع الكازينوهات حول العالم. يمكن للاعبين الآن لعب الروليت الفرنسية أو الأوروبية أو الأمريكية عبر الإنترنت.

يتميز لعب الروليت في كازينو ثابت بالأجواء الخاصة التي تتيح تجربة اللعبة المباشرة. تسمع الكثير من الأصوات المختلفة من الآلات الأخرى ، وتصرخ من اللاعبين الذين فازوا أو خسروا وتشعر بشعور عام من الإثارة في الهواء. هناك لاعبون قد يصرفونه ويفضلون اللعب بمفردهم في منازلهم.

يمكن أن يكون لعب الروليت في كازينو أكثر تكلفة من الإنترنت لأنه توجد خدمات أخرى باهظة الثمن وفاخرة وبعيدة عن كونها ملائمة من حيث الموقع. إذا كنت ترغب في اللعب عبر الإنترنت ، فابحث عن كازينو معتمد عبر الإنترنت يتمتع بسمعة جيدة للتأكد من أن أموالك آمنة ويمكنك لعب الروليت بسهولة.

جعل رهان الروليت

هناك عجلة روليت وملعب تلعب فيه رهاناتك. في بداية جولة الروليت ، يدعوك الموزع للعب رهانك. يمكنك المراهنة على مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك الاحتمالات أو الرسم أو الأحمر أو الأسود أو نطاقات أرقام مختلفة أو أرقام فردية. كل هذه المبالغ لها مبالغ دفع مختلفة. تذكر الاتفاقية الرهانات الأخيرة وبعد فترة وجيزة من الرهانات في هذه الجولة.

يتم إلقاء الكرة في عجلة الروليت. موقع الكرة التي تتوقف عنده عن الحركة يسمى الرهان الفائز. ثم يدفع التاجر جميع الفائزين وينظف الطاولة ، جاهزًا لجولة أخرى. إذا سقطت الكرة على عدد الفرص التي تختارها ، فستفوز بالفوز المقابل الذي يبدأ عند 1x (نفس المبلغ) مثل رهانك.

أنواع الروليت على الإنترنت

أشهر ثلاثة أنواع من الروليت هي الأوروبية والأمريكية والفرنسية.

في لعبة الروليت الأوروبية ، تلعب لعبة حيث يمكنك المراهنة على الأرقام من 1 إلى 36. هناك أيضًا صفر واحد في اللعبة. هذا يحافظ على فرصك في الفوز أعلى قليلاً من لعبة الروليت الأمريكية.

في لعبة الروليت الأمريكية هناك صفر وصفر مزدوج. هذا يقلل من فرصك في الفوز ويضمن مكاسب أعلى في الكازينو. عادة ما يتم لعب الروليت الأمريكي عبر الإنترنت بصفر واحد. في لعبة الروليت الأمريكية ، يلعب الجميع بالرقائق الملونة الخاصة بهم ، والتي تخبر الموزع مقدمًا عن قيمة لعبهم.

الروليت الأمريكية على الإنترنت

الروليت الفرنسي لديه صفر فقط.

ما هو مختلف هو أن خيارات الرهان أقل من الروليت الأوروبية والأمريكية. الملعب يختلف أيضا.